Friday, December 17, 2010

كنت أتألم

وأنا في التاكسي، أغمضتُ عينيّ
لكي لا أربط حبلاً وثيقاً بين الشوارع هذه
وبين قلبي المتألم
لكي أحرم ذاكرتي من متعة استحضار هذا الألم
لو مررت من هنا مجدّداً
أغمضتُ عيني لكي أغوص في العتمة
كما لو أنّ العالم كلّه لم يعد له وجود
كنت أتألّم
وكنت أردّد في قلبي "أريد أن أذهب إلى المنزل"
لم أكن أحتاج جدراناً وأرضيّة
كنت بحاجةٍ إلى منزلٍ منزل
في قاعة الإنتظار في المطار
كانت الذكريات تقوم باستعراضات فنية
في الهواء من حولي
كنت أحدّق الى مواعيد الإقلاع
وفي ساعتي البطيئة
وأردّد في قلبي "أريد أن أكون قريبةً من السماء"
ولم أكن أحتاج زجاج نافذةٍ وجناح طائرة وبضع غيوم
كنت أتألّم
وكنت بحاجةٍ إلى سماءٍ سماء.

3 comments:

Unknown said...

خصومات كوبون خصم نمشي 2022 من خلالها يتمكن العملاء الغوالي من التسوق من أقسام الموقع بأسعار مناسبة و لا مثيل لها فى الخارج و تصل المنتجات على وجة السرعة إلى العنوان الذى يحدد المتسوق العزيز مع فرق التوصيل التى تقدم عملها بجد و إجتهاد فى أى وقت يرغب العملاء الغوالي.

فوغا كلوسيت said...

تمكنوا عبر كود خصم فوقا من الحصول على كافة لوازمهم من أقسام الموقع بأسعار خيالية من الصعب إيجادها فى الخارج و تصل المنتجات مع فرق التوصيل على العنوان المحدد مقابل رسوم غير مبالغ بها و يتمكن العملاء من الدفع نقدا لفرق التوصيل أو عبر الدفع بنكيا او أون لاين.

ounasscode said...

تخفيضات كود خصم اناس وعد التركي من خلالها يتمكن العملاء الغوالي من الحصول على ما يحتاجوا من أقسام موقع اناس بتكلفة غير مبالغ بها و يتمكن العملاء من الدفع نقدا أو عبر أى وسيلة آخرى من وسائل الدفع المسموح بها، يتمكن العملاء من الحصول على ما يلزمهم بأسعار غير مرهقة للعملاء.